الرئيسية / الدوري القطري / أم صلال قدم محترفه الرابع

أم صلال قدم محترفه الرابع

أم صلال قدم محترفه الرابع

أم صلال قدم محترفه الرابع

وسط حضور كبير من وسائل الاعلام ومنتسبي نادي أم صلال يتقدمهم سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني ومحمد سالم النعيمي المدير التنفيذي وعلي أمين مدير الشئون الرياضية وناصر الفضالة مدير الفريق. قدم أم صلال المحترف الرابع للفريق اللاعب النيجيري كريستيان اوساغونا للجماهير الذي تعاقد معه النادي رسميا لمدة موسم واحد لتدعيم خط الهجوم بدلا من التونسي أسامة الدراجى وقام اللاعب بالتوقيع أمس على عقد الانضمام لصفوف الصقور بعد مفاوضات لم تستغرق فترة طويلة.

حيث ابدى اللاعب سعادته بالانتقال للفريق فيما رحب سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني باللاعب وتمنى له التوفيق في محطته الاحترافية الجديدة بعد أن لعب في المغرب وبلجيكا وتمنى ان بكون دعما قويا للصقور في الموسم الجديد وقال ان اللاعب غنى عن التعريف ونأمل ان يكون إضافة لنا وان يظهر الفريق بصورة كبيرة ونأمل ايضا في المربع لأننا كنا قربين منه وسعداء بانضمامه لاسيما ان النادي اعاد ناصر النصر من المرخية بالإضافة إلى بلال محمد ولورانس وهناك بعض اللاعبين في دور المفاوضات ومع اكتمال اللاعبين والمدرب بانيد نأمل ان نعيد الفريق لمنصة التتويج ومن خلال تعزيز الفريق ويعطينا ثقة من اجل تحقيق لقب والوصول الى المربع ودوري أبطال اسيا.
وأكد أن نادي ام صلال لديه كل الثقة في أن اللاعب سيساعد الفريق وسيكون الإضافة المميزة له في تحضير وتجهيز الصقور من اجل تحقيق طموحاتنا في الموسم الجديد.

من جانبه اعرب اوساغونا الذي اختار رقم 9 لاول مرة عن سعادته باللعب لام صلال واملي ان أكون اضافة واشكر من ساعدني في التعاقد مع الصقور وأسعى لخوض التجربة وابذل قصارى جهدي من اجل النهوض بالفريق الجديد.

وقال عرفت ساجبو ومن الممكن ان نكون ثنائيا خطيرا وإضافة للفريق.من اجل النهوض بمستوى الصقور خلال الموسم المقبل.

كما ان صديقي بابا توندي لاعب فريق قطر السابق حدثني عن دوري النجوم وقال لي انه دوري قوى وضم نجوما على مستوى. وفريق ام صلال من الفرق القوية. ولذا سأكون في قمة سعادتي لرفع اسم بلادي وطموحى لقب واعمل شيئا للفريق وسيكون كلامى على ارض الواقع لاثبات ذاتي.
وقد اكمل النجم النيجيري الهداف عقد المحترفين لنادي ام صلال بعد ان جدد النادي للمغربي عادل الرحيلي واستمرار كل من الإيفواري ساجبو بجانب السوري المواس.

تميم بن محمد: شكراً للدراجي
قدم الشيخ تميم بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة الشكر للاعب التونسي اسامة الدراجى على الفترة التى لعب بها مع الفريق فيما تمنى ان يكون اللاعب النيجيري اضافة للصقور وان يعود ام صلال لمنصات التتويج

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتح باب الترشيح لانتخابات اتحاد الكرة رسمياً اليوم

فتح باب الترشيح لانتخابات اتحاد الكرة رسمياً اليوم

يبدأ من اليوم رسميا فتح باب الترشيح لانتخابات اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة ...