الرئيسية / أخبار العنابي / أكرم عفيف ينافس على لقب أحسن لاعب في آسيا

أكرم عفيف ينافس على لقب أحسن لاعب في آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة المرشحين من أجل الفوز بالجوائز السنوية 2019 في هونغ كونغ، حيث تشهد جائزة أفضل لاعب في آسيا منافسة بين أكرم عفيف صانع ألعاب منتخبنا الوطني ونادي السد، وكذلك حارس المرمى الإيراني علي رضا بيرانفاند والمدافع الياباني تومواكي ماكينو.
ويقام حفل توزيع الجوائز السنوي يوم 2 ديسمبر المقبل في مركز المؤتمرات والمعارض في هونغ كونغ، والمعروف أن آخر لاعب فاز بهذه الجائزة هو عبدالكريم حسن لاعب منتخبنا الوطني ونادي السد الموسم الماضي، وهنا يأتي الدور على أكرم عفيف لينافس على هذه الجائزة، فهل يستطيع أن يحتفظ بالجائزة في قطر للعام الثاني على التوالي.
وجاء ترشيح اكرم عفيف لهذه الجائزة من خلال قيادته منتخبنا الوطني للفوز بلقب كأس آسيا 2019 في الإمارات، حيث صنع 10 أهداف، وهو الرقم الأعلى للاعب في تاريخ البطولة، وساهم في ذات الوقت ببلوغ نادي السد قبل نهائي دوري أبطال آسيا.
ويعتبر أكرم عفيف هو اللاعب العربي الوحيد الذي يتنافس على جائزة فردية في جوائز الاتحاد الآسيوي هذا الموسم ولا يوجد أي لاعب أو لاعبة عربية يتنافسون على الجوائز حتى في اللاعبات واللاعبين الصاعدين، وعلى صعيد جوائز الاتحادات يتنافس الاتحادان اليمني والفلسطيني على جائزة احسن اتحاد طامح أو صاعد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلان قائمة لاعبي المنتخب القطري لخليجي 24

إعلان قائمة لاعبي المنتخب القطري لخليجي 24

أعلن الجهاز الفني للمنتخب القطري لكرة القدم، بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز مساء ...