الرئيسية / رياضات قطرية / أقوى السباقات في ثالث جولات الدراجات المائية اليوم

أقوى السباقات في ثالث جولات الدراجات المائية اليوم

أقوى السباقات في ثالث جولات الدراجات المائية اليوم

أقوى السباقات في ثالث جولات الدراجات المائية اليوم

يشهد شاطئ كتارا صباح اليوم انطلاقة منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر للدراجات المائية والتي ينظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية بمشاركة كبيرة من ألمع الأبطال يتنافسون في ما بينهم طمعا بالفوز واعتلاء قمة خمس فئات هي: الجالس ستوك والجالس ستوك للمبتدئين والجالس سوبر ستوك وفئة واقف والاستعراض الحرة.
وحسب الجدول الزمني الذي اعتمدته اللجنة المنظمة للبطولة تبدأ الأحداث في الثامنة و45 دقيقة بالاجتماع التنويري للمشاركين في السباق لمدة 45 دقيقة تم خلاله عرض تعليمات السباق على المشاركين و”كورس” مسار السباق .
وتشهد الفترة الثانية إقامة منافسات السباق الثاني لجميع الفئات حيث تكون البداية في الثالثة والنصف عصرا بسباق فئة جالس ستوك وسباق فئة واقف وسباق فئة جالس ستوك للمبتدئين وسباق جالس سوبر ستوك في الرابعة الثالثة 55 دقيقة يجري المشاركون في منافسات الاستعراض الحر “فري ستايل” التجارب الحرة وتبدأ منافسات الاستعراض الحر في الرابعة والنصف بعدها تقام مراسم التتويج لجميع الفائزين.
ومن جانب آخر شهدت فعاليات الأمس إقامة منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر للشراع التقليدي والجولة الثالثة من بطولة قطر للتجديف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

اسدل الستار أمس الاول على منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للمنتخبات الوطنية ...