الرئيسية / الدوري القطري / أس الإسبانية تتغنى بموهبة أكرم عفيف

أس الإسبانية تتغنى بموهبة أكرم عفيف

حرصت صحيفة اس الاسبانية الشهيرة على نشر تقرير موسع عن نجم الادعم والفريق السداوي الذي تمكن من حصد العديد من البطولات والانجازات سواء مع ناديه او مع منتخب قطر خلال فترة قصيرة للغاية.

وتحدث التقرير عن الفترة التي قضاها اكرم عفيف في أكاديمية أسباير للتميز الرياضي، وتخرجه من الاكاديمية التي يعد هو ابرز مواهبها حيث وصفته اس الاسبانية بأنه مثال واضح على النجاح واحد أفضل اللاعبين في كرة القدم الآسيوية في الوقت الحالي بجانب عدد من النجوم الذين ظهروا على الساحة الكروية بقارة اسيا بشكل لافت للانظار مثل المحترف الكوري الجنوبي، سون هيونغ مين، لاعب توتنهام هوتسبر. الإيراني سردار أزمون في زينيت سانت بطرسبرغ الروسي والسوري عمر خريبين من الهلال السعودي على سبيل الإعارة مع بيراميديس في مصر، لاعب المنتخب الصيني وو لي والأسترالي سامانثا كير في تشيلسي.

  • تجارب احترافية

واشار التقرير الى حصول أكرم عفيف على لقب أفضل لاعب في آسيا العام الماضي، حيث شارك في واحد من اهم الانجازات والبطولات التي حققها منتخب قطر لكرة القدم حيث توج بطلا لكأس آسيا الذي أقيمت في الإمارات مطلع العام الماضي. كما حقق أكرم العديد من النجاحات مع نادي السد ومنتخب قطر، بالإضافة إلى كونه أحد اللاعبين المتوقع أن يبرز بشكل اكبر خلال السنوات المقبلة، خاصة وان اكرم عفيف لديه الاستعداد الدائم للتسجيل في اي توقيت ومساعدة زملائه وصناعة الاهداف، ويتصدر حاليا بالمشاركة مع اللاعب الجزائري بغداد بونجاح قائمة الهدافين في دوري نجوم قطر برصيد 12 هدفا. في حين انه وصيفاً لبونجاح الموسم الماضي بعدما سجل 26 هدفاً مقابل 39 هدفاً للجزائري، واشار التقرير الي تجارب اللاعب الاحترافية والتي خاضها في سن صغيرة، حيث سبق ان لعب عفيف في الناديين الإسبانيين فياريال وسبورتينج خيخون، وكذلك في بلجيكا مع نادي أوبين، ومن المتوقع في حالة استمراره على نفس النهج ان يتلقى عروضا احترافية خلال السنوات المقبلة خاصة وان المستوى الذي يقدمه يكشف مدى الامكانيات التي تؤهله لتحقيق هذا الامر في المستقبل.

من ناحية اخرى اشارت بعض التقارير الى ان اللجنة المختصة لاختيار افضل لاعب بآسيا 2020 قامت بتجهيز قائمة اولية يأتي في مقدمتها نجم منتخبنا الوطني ونادي السد اكرم عفيف الذي يعد من اقوى المرشحين للفوز “بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2020″، وأكدت الصحيفة بحسب مصادرها أن القائمة الأولية قد أصبحت جاهزة، والتي تضم عشرة لاعبين، سيُعاد تقييمها فور استئناف المنافسات الآسيوية.

التقارير أشارت إلى وجود اسم عربي آخر وهو أحمد الظفيري لاعب نادي القادسية الكويتي والمنتخب الكويتي وتوقعت تواجد الثلاثي المتنافس على الجائزة الموسم الماضي وهم أكرم عفيف المتوج بجائزة افضل لاعب بآسيا 2019 بجانب الإيراني علي رضا بيرانوند والياباني تومواكي ماكينو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفيق صايفي يؤكد: بونجاح مؤهل للاحتراف في الدوريات الكبرى

رفيق صايفي يؤكد: بونجاح مؤهل للاحتراف في الدوريات الكبرى

قال رفيق صايفي نجم الكرة الجزائرية السابق والمحلل الحالي بقنوات beIN Sports ...