الرئيسية / الدوري القطري / أرقام السد تكشف فرق دورينا

أرقام السد تكشف فرق دورينا

أرقام السد تكشف فرق دورينا

أرقام السد تكشف فرق دورينا

لا يزال السد يواصل انتصاراته الكبيرة وأرقامه القياسية في مبارياته بدوري النجوم والتي كان آخرها فوزه بخماسية في شباك الفريق القطراوي في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري النجوم ، وبهذا الانتصار الأخير يصبح السد هو الأقوى هجوميا على الإطلاق والأكثر تسجيلا للأهداف فخلال المباريات الخمس الأخيرة للسد في الدوري سجل السد 31 هدفا في شباك المنافسين الستة الذين واجههم واهتزت شباكه بثلاثة أهداف فقط ، حيث فاز السد على الخريطيات بستة أهداف نظيفة وفاز على العربي بعشرة أهداف مقابل هدف ، وعلى الشحانية بأربعة أهداف مقابل لاشيء وعلى الريان بخماسية نظيفة وعلى فريق قطر بخمسة أهداف مقابل هدف ، وتعادل في مباراة واحدة أمام الغرافة بهدف لكل منهما ، وهي أرقام تعكس قوة وجاهزية الفريق هذا الموسم كما أنها تعكس مدى الفارق الكبير في المستوى بين السد وباقي الأندية بدوري النجوم ، خاصة وأنه يتبقى للسد مباراة مؤجلة مع فريق الخور .

الاستحقاق الآسيوي
وفي الوقت الذي يستعد خلاله السد للمواجهة المرتقبة والاهم التي سيخوضها امام فريق بيرسبوليس الايراني في نصف نهائي دوري ابطال اسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب البطولات فإن السؤال الذي يفرض نفسه هل تعد مباريات دوري النجوم التي يخوضها السد مناسبة للتجهيز والإعداد لمبارياته بالآسيوية خاصة في ظل الفوارق الكبيرة بين السد وباقي الاندية بدوري النجوم وغياب المنافسة بينه وبين جميع الفرق باستثناء الدحيل .
فالأرقام التي حققها الفريق السداوي حتى الآن في دوري النجوم تكشف مدى قوة الفريق وتكشف أيضا مدى ضعف الفرق الأخرى التي يواجهها في الدوري وهي البطولة التي من المفترض أن تكون بمثابة بوابة الإعداد لأنديتنا للبطولة القارية ، وفي الوقت نفسه فإن الأرقام التي يحققها لاعبو السد تعكس حقيقة واضحة وهي أن السد هذا الموسم هو الأفضل على الإطلاق ، حيث عزز بغداد بونجاح مهاجم الزعيم صدارته للهدافين ووصل الى الهدف الرابع عشر له بالدوري في حين يأتي في المركز الثاني نجم الفريق السداوي هذا الموسم أكرم عفيف برصيد 8 أهداف ، كما سجل مايسترو السد تشافي هيرنانديز أول أهدافه هذا الموسم خلال المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق أمام فريق قطر وانتهت بخماسية لصالح الزعيم .

لا وقت للراحة في قلعة الزعيم

دون الحصول على راحة، استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباتهم في السادسة مساء امس على الملعب الفرعي بالنادي.
وذلك عقب الفوز الاخير الذي حققه الفريق السداوي بخماسية ، على فريق نادي قطر ضمن الاسبوع السابع من دوري نجوم QNB ، ليعتلي الزعيم من جديد صدارة الدوري برصيد 16 نقطة.
وواصل الفريق استعداداته لمباراة بيرسبوليس الايراني المقبلة ، ضمن جولة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال آسيا، والتي ستقام مساء الثلاثاء المقبل الثاني من أكتوبر المقبل، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وشهد مران الجمعة مشاركة المجموعة التي خاضت المباراة الأخيرة ، واشتمل المران على تدريبات استشفائية تنوعت بين الإحماء وتدريبات الكرة وذلك من أجل بداية التحضيرات للمباراة المقبلة.

عودة الهيدوس

شهدت التدريبات الجماعية للزعيم مشاركة قوية لحسن الهيدوس، وذلك عقب اكتمال شفائه بعد تعرضه للإصابة في الكاحل وغيابه عن الزعيم خلال مباراتي الريان وقطر بالدوري.

بيرسبوليس في الدوحة غدا

من المقرر أن تصل بعثة فريق بيرسبوليس الى الدوحة، في الثانية عشرة ظهر الأحد المقبل استعداداً لمواجهة الزعيم.
وكان السد قد واجه الفريق الإيراني خلال مشوار دوري المجموعات، ونجح الزعيم في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في مباراة الدوحة، والخسارة بهدف نظيف في مباراة ملعب آزادي بطهران.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيتو وأومري وحسين يتركون قطر

إيتو وأومري وحسين يتركون قطر

إيتو وأومري وحسين يتركون قطر  منح الأرجنتيني باتيستا مدرب فريق قطر لاعبيه ...