الرئيسية / رياضات قطرية / أدعم السباحة يتصدر خليجي 27

أدعم السباحة يتصدر خليجي 27

واصل ادعم السباحة انتصاراته في تحقيق المزيد من الميداليات الملونة في البطولة الخليجية ال 27 للألعاب المائية المقامة حاليا في الكويت حيث نجح يوم أمس مع انطلاق منافسات الناشئين في الحصول على العديد من الميداليات الملونة التي تضع منتخبنا في المقدمة .
وفي منافسات الناشئين حصل العنابي يوم امس خلال الفترة الصباحية على 9 ميداليات بواقع 4 ذهبيان و3 فضيات وبرونزية واحدة .. كما اضاف ليلة أول امس مع ختام منافسات العمومي ذهبيتان وفضية بالاضافة الى الحصول على برونزية في فئة العشر سنوات .
وكانت ليلة أول أمس ذهبية للعنابي في ختام منافسات العمومي حيث نجح عبد الرحمن محمد في اضافة الميدالية الذهبية الثالثة له في البطولة وذلك من خلال سباق 400 متر فردي متنوع بعد اداء أكثر من لاعب من بطلنا ومنافسة قوية مع بقية السباحين من دول مجلس التعاون .
كما نجح ثنائي العنابي عبد العزيز حسن العبيدلي ووليد دلول في الفوز بالذهبية والفضية في منافسات 200م صدر للرجال وهذه الذهبية هى الثانية للعبيدلي في البطولة والفضية هى الاولى لوليد الذي سبق وأن فاز بذهبيتين من قبل .. كما فاز سعد محمد السليطي من فئة 10 سنوات بالميدالية البرونزية في سباق 50 م صدر .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احتفاء بأبطال مصر للإسكواش.. وصورهم تزين شوارع الدوحة

احتفاء بأبطال مصر للإسكواش.. وصورهم تزين شوارع الدوحة

تزامنا مع استضافة الدوحة بطولة العالم للاسكواش 2019 رجال في الفترة من ...