الرئيسية / رياضات قطرية / أدعم الرماية إلى الكويت للمشاركة في الآسيوية

أدعم الرماية إلى الكويت للمشاركة في الآسيوية

أدعم الرماية إلى الكويت للمشاركة في الآسيوية

أدعم الرماية إلى الكويت للمشاركة في الآسيوية

غادرت يوم أمس بعثة الأدعم للرماية إلى الكويت للمشاركة في البطولة الآسيوية لمنافسات الشوزن والبندقية والمسدس والتي تقام خلال الفترة من 2-12 نوفمبر الجاري ومدرجة ضمن التقويم الرزنامة الدولية والآسيوية للرماية .
وتقام البطولة على مجمع ميادين صباح الأحمد الأولمبية وهي واحدة من الميادين المتميزة بمشاركة اكثر من 150 راميا ورامية يمثلون اكثر من 20 منتخبا أبرزها الصين – الهند – اندونيسيا – العراق – لبنان – الصين تايبه – كازاخستان – الأردن – تايلند وسلطنة عمان .
ويترأس البعثة جابر الهاجري مدير مجمع ميادين لوسيل للرماية وتضم أيضاً الرماة ناصر العطية وراشد صالح ومسعود صالح وسعيد ابو شارب وناصر الحميدي ومحمد الرميحي ومحمد خجيم وحمد المري وراشد العذبة وآمنة العبدالله وخلود الخلف وسارة محمد والدانة المبارك واسامة الشيبة وعائشة السويدي.
من جانبه أكد جابر الهاجري رئيس البعثة أن منافسات البطولة الآسيوية أمر مهم لجميع رماة الأدعم باعتبارها فرصة جيدة لكسب المزيد من التجراب والاحتكاك والتحديات مبيناً أن رماة الأدعم جاهزون لخوض البطولة خاصة وأن الخطة التي يعتمدها الاتحاد القطري للعبة أثبتت نجاحها من خلال تحقيق النتائج المشرفة خلال مشاركة رياضيينا في المنافسات الأخيرة .
وقال إن إقامة بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والتي نظمت خلال شهر أكتوبر المنصرم أثبتت قدرة رماتنا على التنافس والتحدي من خلال ما حققوه من نتائج تليق بمستوى اللعبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

اسدل الستار أمس الاول على منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للمنتخبات الوطنية ...