الرئيسية / رياضات قطرية / أدعم التنس يبدأ مشوار التحدي

أدعم التنس يبدأ مشوار التحدي

يبدأ منتخبنا الوطني للتنس للرجال اليوم مشوار التحدي الجديد في منافسات مجموعة آسيا- أوقيانوسيا الثالثة لكأس ديفيز للتنس بالعاصمة الفيتنامية هانوي كبرى بطولات العالم للكرة الصفراء والتي يشارك فيها 8 منتخبات وتستمر حتى يوم التاسع والعشرين من الشهر الحالي، ويبحث منتخبنا من خلال هذا التحدي عن التأهل للمجموعة الثانية لكأس ديفيز لعام 2020.
ويستهل أبطال منتخبنا الوطني مشوار البحث عن بطاقة التأهل للمجموعة الثانية عندما يواجه نظيره الماليزي في المباراة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى ابتداء من العاشرة والنصف صباحا بتوقيت سنغافورة وعلى ملاعبها الصلبة.
وشهدت الصالة الرياضية الكبرى أرينا في كاتونج بالعاصمة سنغافورة والتي ستقام عليها مباريات مجموعة آسيا- أوقيانوسيا الثالثة لكأس ديفيز للتنس مراسم القرعة والتي حضرها أحمد سلطان العبيدلي رئيس البعثة وسلطان خلفان قائد الفريق،وتم خلال القرعة تقسيم المنتخبات الثمانية إلى مجموعتين وذلك حسب التصنيف الدولي لكل منتخب،وأوقعت هذه القرعة منتخبنا في المجموعة الاولى والتي تضم منتخبنا الوطني وإيران المصنف الاول ومنتخب سوريا واخيرا منتخب ماليزيا، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات: فيتنام والكويت وسيريلانكا وسنغافورة البلد المضيف.
وستلعب فرق كل مجموعة دوري من دور واحد ليتأهل الأول والثاني للدور قبل النهائي والذي سيقام بطريقة “المقص” حيث يلعب اول المجموعة الأولى مع ثاني الثانية وأول الثانية مع ثاني الأولى.. ليتأهل المنتخبان الفائزان للمجموعة الثانية لكأس ديفيز لعام 2020.. بينما يهبط المنتخبان اللذان يحتلان المركزين السابع والثامن إلى المجموعة الرابعة وتحافظ الفرق الأخرى على مكانها في المجموعة الثالثة.
وتضم بعثة المنتخب إلى سنغافورة كلا من: أحمد سلطان العبيدلي رئيسا للوفد وسلطان خلفان كابتن الفريق واللاعبون هم: الشقيقان مبارك وموسى شنان وريان العلمي وراشد نواف بالإضافة إلى رئيس المدربين الألماني ألوفير غروس ومدرب اللياقة لويس لوبيز وأخصائي العلاج الطبيعي أليكس لاتشيتشينكو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوزان قطريان من الفئة الثالثة للخيل العربية الأصيلة

فوزان قطريان من الفئة الثالثة للخيل العربية الأصيلة

شهد مضمار لاتيست دو بوش بفرنسا فوزين قطريين من الفئة الثالثة للخيل ...