الرئيسية / كرة اليد / أحمد البدر: سنعيد يد الرهيب لمكانها الطبيعي

أحمد البدر: سنعيد يد الرهيب لمكانها الطبيعي

أحمد البدر: سنعيد يد الرهيب لمكانها الطبيعي

أحمد البدر: سنعيد يد الرهيب لمكانها الطبيعي

أكد احمد يوسف البدر الرئيس الجديد لجهاز كرة اليد بنادي الريان سعادته بالثقة التي وضعها مجلس إدارة النادي في شخصه من اجل النهوض باليد الريانية واعادتها لسالف اشعاعها مشيرا الى انه عازم على فتح كافة الملفات التي تخص الفريق من اجل معالجتها بالشكل المطلوب.

وقال البدر في اول تصريح له: فخور بعودتي لجهاز اليد لأنني ابن اللعبة وقريب من كواليس الفريق وقادر على تقديم يد المساعدة للنادي في هذا الظرف، وسنكون قادرين على تجاوز هذه المرحلة بتكاتف الجهود وصدق النوايا.

وعن مدى علمه بالأسباب التي تقف وراء انسحاب الفريق من مباراة القطراوي في افتتاح الدوري قال: نعلم ان فريقنا يمر بظروف صعبة كأي ناد اخر، وسنتغلب على هذه الصعوبات بهدف إعادة اليد الريانية الى سابق تألقها وبريقها محليا وقاريا.

تسوية عاجلة

وتقدم البدر باعتذاره الى الاتحاد مجلس إدارة النادي وكافة الجماهير الريانية والرياضية بقطرعلى انسحاب فريقه من مباراته أمام نادي قطر مؤكدا أن الازمة في طريقها للحل من أجل عودة الفريق لنشاطه قبل المواجهة التي ستجمعه الاثنين المقبل بالاهلي، وقال: اجتمعت مع مجلس إدارة النادي أمس، وتوصلنا الى اتفاق يقضي بتمكين اللاعبين من مستحقاتهم لاكثر من نصف المدة المستوجبة على النادي كدفعة أولى ستتبعها أخرى لتشمل بقية المستحقات، وقادم للفريق بخطة عمل دقيقة ستشمل عددا من النقاط أهمها توجيه الدعوة لعدد من قدامى اللاعبين من أجل المساعدة في النهوض بالفريق منهم.. يوسف التميمي وعبد الله عيسى وعلي جاسم الكبيسي وحسن ربيعة الكواري وعبد الله خليل المهندي والكابتن رضا موسى.

واختتم البدر كلامه قائلا: كل التمنيات للاخ علي سعيد الخيارين (الأب الروحي لليد الريانية) بالشفاء العاجل .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يد السد رابع السوبر جلوب

يد السد رابع السوبر جلوب

اكتفى الزعيم السداوي بالمركز الرابع ببطولة العالم للاندية أبطال القارات لكرة اليد ...