الرئيسية / أخبار العنابي / أبطال العنابي: التأهل للنهائي الآسيوي أفضل هدية.. وانتظروا اللقب

أبطال العنابي: التأهل للنهائي الآسيوي أفضل هدية.. وانتظروا اللقب

أجمع أبطال منتخبنا الوطني على أن الفوز على الإمارات (4-صفر) والتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليا في الامارات، هو أفضل هدية لدولة قطر قيادة وشعبا مواطنين ومقيمين، مشددين على تعاهدهم ببذل قصارى جهودهم في المباراة المقبلة أمام اليابان من أجل مواصلة الانتصارات والعودة بالكأس الغالية إلى الدوحة.

وبات منتخبنا بتأهله لمواجهة نظيره الياباني يوم الجمعة المقبل في نهائي البطولة الآسيوية، على بعد خطوة واحدة من كتابة تاريخ جديد ووضع اسمه بحروف من ذهب في السجل الذهبي للأبطال، كونه المنتخب التاسع الذي ينال شرف الفوز باللقب القاري.

وقدم حسن الهيدوس، قائد المنتخب، التهنئة إلى جميع الشعب القطري الذي وقف خلف الفريق في هذه البطولة بدعواته ورسائله المشجعة، مشيرا إلى سعادة اللاعبين بالفوز الكبير الذي وضع المنتخب على بعد خطوة واحدة فقط من إنجاز الفوز باللقب الآسيوي للمرة الأولى.

وقال الهيدوس، في تصريح صحفي عقب مباراة نصف النهائي، إن الفريق سيقاتل من أجل الفوز مهما كلف اللاعبين من جهد، لافتا إلى أن مواجهة منتخب اليابان في المباراة النهائية ستكون صعبة، خاصة أن اليابان ظهرت بأفضل حالاتها في الدور نصف النهائي وتخطت إيران بثلاثية.
وشدد قائد منتخب قطر على أن "جميع اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز والعودة باللقب الغالي إلى الدوحة مهما كلفنا ذلك من جهد وتعب"، مشيرا إلى أن اللاعبين سيقاتلون في مباراة الجمعة المقبلة إلى النهاية حتى تظل شباك قطر عصية على الجميع.

من جانبه، اعتبر عبدالكريم حسن، أفضل لاعب في آسيا 2018، أن إنجاز التأهل إلى نهائي كأس آسيا هو أفضل هدية لجميع الشعب القطري وكافة المسؤولين الذين وقفوا وساندوا هذا المنتخب، مشيرا إلى أن جميع لاعبي المنتخب كانوا على قدر المسؤولية في مباراة الإمارات وحققوا فوزا كبيرا ومستحقا.

ورأى عبدالكريم أن الفوز لم يكن سهلا، لكنه تحقق بفضل إصرار وعزيمة جميع اللاعبين والروح العالية، مشيدا بهدوء جميع اللاعبين في تعاملهم مع الضغوط الجماهيرية، وتركيزهم في المباراة فقط، وهو الأمر الأساسي الذي ساهم في تحقيق هذا الفوز الكبير.

وشدد على أن المواجهة القادمة أمام اليابان تعتبر صعبة ومصيرية لحسم اللقب للمرة الأولى، إلا أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية وسيواصلون العمل بجهد من أجل مواصلة الانتصارات وإسعاد الشعب القطري بمنحهم فوزا جديدا يضعهم على قمة الكرة الآسيوية.

وأهدى بوعلام خوخي صاحب الهدف الأول في الإمارات، التهنئة إلى الشعب القطري بهذا الفوز الكبير والتأهل إلى النهائي الآسيوي، مؤكدا أن المنتخب كان في الموعد وقدم مستويات فنية عالية وأثبت قيمته وقدرته على أن يكون رقما صعبا في كرة القدم الآسيوية.

وشدد بوعلام على أن ثقة اللاعبين في أنفسهم هي السبب الأول في تحقيق الفوز تلو الآخر والوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة للمرة الأولى في البطولة القارية، معتبرا أن اللاعبين مازالت أمامهم خطوة أخيرة من أجل تحقيق الإنجاز التاريخي وتشريف اسم قطر في السجل الذهبي للبطولة القارية.

وأكد أن اللاعبين لن يتنازلوا عن الهدف الأكبر في البطولة وهو التتويج باللقب والعودة به إلى الدوحة، لافتا إلى أن طموح اللاعبين منذ البداية هو الوصول إلى أبعد نقطة وحصد اللقب، ولم نكشف عن هذا منذ البداية حيث كنا نتعامل مع البطولة خطوة بخطوة.

أما المعز علي مهاجم المنتخب وهداف بطولة آسيا برصيد 8 أهداف، فقد أبدى اعتزازه بالانتصار الكبير على الإمارات والتأهل لنهائي كأس آسيا للمرة الأولى، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا في الموعد وقدموا مستويات عالية وواصلوا مسلسل التوهج الذي بدأوه منذ انطلاق البطولة القارية.

وقدم المعز التهنئة إلى الشعب القطري بهذا الإنجاز الكبير الذي وضع الكرة القطرية في مكانة مميزة على الصعيد القاري، مؤكدا في الوقت نفسه على عقد جميع اللاعبين العزم على المواصلة بنفس النهج والعزم والقوة في المباراة المقبلة أمام اليابان من أجل تحقيق الهدف والعودة بالكأس.

من جانبه، أكد سعد الدوسري حارس منتخبنا الوطني، الذي حقق رقما قياسيا بحافظه على شباكه نظيفة في البطولة ست مباريات متتالية، استعداده وجميع اللاعبين للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الياباني في النهائي الآسيوي، مشيرا إلى أنه بالرغم من أفضلية المنتخب الياباني في الراحة، إلا أن اللاعبين قادرون على تخطي هذا الأمر من خلال برنامج التحضير والإعداد الجيد قبل البطولة.

وشدد الدوسري على أنه بالرغم من أن البعض قد يرجح كفة اليابان باعتبارها حاملة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 4 مرات، بجانب العرض القوي الذي ظهرت به أمام إيران في نصف النهائي والفوز (3-صفر)، إلا أن الفريق القطري لديه من الثقة في النفس والعزيمة والقدرة ما يؤهله لتحقيق الفوز وحصد اللقب القاري.

وهنأ حارس منتخبنا جميع الجماهير بالتأهل إلى النهائي الآسيوي، ووعدهم بتحقيق اللقب بالقول “جميع اللاعبين عقدوا العزم على كسر العصيان الآسيوي وتحقيق الفوز باللقب، وتقديمه هدية للشعب القطري المحب لكرة القدم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم كبير آسيا

الأدعم كبير آسيا

كتب الأدعم اسمه بأحرف ذهبية في تاريخ كرة القدم الآسيوية بعد تتويجه ...