الرئيسية / رياضات قطرية / أبطال العالم يتنافسون في مونديال السنوكر

أبطال العالم يتنافسون في مونديال السنوكر

تختتم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم منافسات الدور الأول من النسخة الأولى لبطولة كأس العالم للسنوكر 6 ريد التي تستضيفها الدوحة حالياً بمشاركة ابطال العالم والقارات ومن المقرر أن يتم اليوم الإعلان رسمياً عن أسماء اللاعبين الأربعة الذين سيخطفون بطاقات التأهل إلى الأدوار الرئيسية التي ستنطلق رسمياً صباح السبت المقبل بمشاركة 32 لاعبا هم الأفضل على مستوى العالم، حيث يخوض 26 لاعباً منافسات الدور الأول التي انطلقت في العاشرة من صباح أمس.
وكان لاعبنا عبد المحسن خميس يحمل طموحات الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر لزيادة مقاعد الادعم في الأدوار الرئيسية من ستة مقاعد إلى سبعة باعتبار أنه اللاعب الوحيد الذي مثل منتخبنا في الأدوار الأولى.
ورغم أن خميس نجح في تحقيق فوز كبير في مباراته الأولى أمام بطل اليمن أحمد جبهان بنتيجة 5 /1، إلا أنه خسر مباراته الثانية أمام بطل باكستان هايريس ليودع خميس البطولة في الأدوار الأولى وتقتصر المشاركة العنابية في الأدوار الرئيسية على السداسي علي العبيدلي ومهنا العبيدلي وخميس العبيدلي ومعهم محسن بوكشيشة واحمد سيف وبشار حسين في الأدوار الرئيسية.
وانطلقت منافسات الأمس بنظام خروج المغلوب حيث يصعد الاربعة ليكتمل عقد البطولة قبل تقسيم اللاعبين الـ32 إلى ثماني مجموعات تضم كل مجموعة اربعة لاعبين من خلال دوري من دور واحد يصعد الاول والثاني في كل مجموعة إلى دور ال 16 ومن هذه المرحلة وحتى النهائي يتم خروج المغلوب مباشرة.
ومن ناحية أخرى أعلن مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر إقامة قرعة الأدوار الرئيسية للبطولة في تمام الساعة الرابعة من مساء غد الجمعة في فندق ويندام وهو نفس مقر إقامة الوفود المشاركة في البطولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن تفاصيل بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة الدوحة 2019

الكشف عن تفاصيل بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة الدوحة 2019

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الجائزة الكبرى للمبارزة “الدوحة 2019″، عن تفاصيل النسخة ...