الرئيسية / أخبار العنابي / أبطال آسيا يحتفلون في الشفلح

أبطال آسيا يحتفلون في الشفلح

يواصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم صناعة البهجة ورسم الفرحة في كل ربوع قطر، وفي الامس زرعوا السعادة في قلوب اطفال مركز الشفلح لذوي الاحتياجات الخاصة حيث حرصوا على تلبية دعوة المركز وفي مقدمة من لبى الدعوة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم ورافقه الجهازان الفني والاداري وكوكبة من نجوم المنتخب حيث تواجد طلال الكعبي المشرف العام على المنتخبات الوطنية وسالم العطوي مدير المنتخب الاول وفيلكس سانشيز المدير الفني للمنتخب وسعيد المسند المستشار الفني لاتحاد الكرة ومن اللاعبين على سبيل المثال لاالحصر حسن الهيدوس قائد الادعم والمعز علي وعبد الكريم حسن وسعد الشيب واحمد علاء وعلي عفيف ومعتز حامد واحمد فتحي وبيدرو وكريم بوضيف وعاصم مادبو وعبدالكريم سالم العلي وعبد الرحمن محمد وعبدالعزيز حاتم ويوسف حسن وخالد محمد، وكان في استقبالهم امال المناعي الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ولالي ابو الفين مديرة مركز الشفلح وجميع الاطفال والطلاب الموجودين في المركز والموظفين والعاملين.
وكان الاستقبال حافلا حيث اصطف الاطفال على الجانبين وحملوا باقات الورود وطوقوا بها اعناق نجوم الادعم الذين قاموا بمبادلتهم هذه الورود والتقاط الصور التذكارية معهم.

كما شهد حفل التكريم اقامة منافسات ودية بين اللاعبين والاطفال والطلاب وقام الطرفان بتسديد ركلات الجزاء كنوع من الترفيه وتفوق فيها ابناء مركز الشفلح، وتم التقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة ونجوم منتخبنا الوطني، وتبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين، وارتسمت الفرحة على وجوه الاطفال الذين كانوا في قمة التفاعل مع فعاليات حفل التكريم.
ومن جانبها رحبت امال المناعي بالحضور وقالت ان وجودكم بيننا يوم مشهود، لايقل فرحة وبهجة عن اول فبراير الذي توجتم فيه ببطولة كأس آسيا، لاننا كنا نحتاج الي هذه الفرحة ولهذا الانتصار.
اضافت قائلة اننا نشكركم على تلبية الدعوة وحرصكم على التواجد مع أطفال مركز الشفلح، وعيالنا كانوا يبغون ان يكون في استقبالكم بالمطار، ولكننا انتظرنا لندعوكم ونحتفل بكم هنا، لنؤكد ونقول لكم رفعتم راس قطر عاليا يا أبطال.

حمد بن خليفة بن أحمد:
سعداء بوجودنا هنا
قال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم ان ماقام به مركز الشفلح عمل ممتاز ونحن نقدره، واننا سعداء بوجودنا هنا وهذا حقهم علينا ولايسعني الا ان اشكرهم على هذا الجهد ونتمنى لهم التوفيق.
اضاف قائلا اننا نتمنى ان يكون هؤلاء الاطفال أبطال افضل من أبطال كأس آسيا، وفرحتهم بالكأس تسعدنا جميعا ولهذا حرصنا على ان نحضر لهم كأس آسيا ليحتفلوا به في وجود الجهازين الفني والاداري واللاعبين، ولن نتوانى عن تلبية مثل هذه الدعوات للاحتفال بكأس آسيا.

المعز علي:
مشاعر نبيله
تحدث المعز علي افضل لاعب في كاس اسيا وهداف البطولة قائلا فخور بوجودي هنا لاساهم في رسم الفرحة على هؤلاء الاطفال لانهم جزء اصيل من هذا الشعب ومن حقهم ان نسعدهم وكل الجهد الذي بذلناه والتتويج باللقب من اجل هذا الشعب وطبيعي ان نحضر مثل هذه الاحتفالات حتي نتمكن من التجاوب والاحساس بهذه المشاعر النبيلة، واتمني ان يوفقنا المولى عز وجل في الاستمرار في اسعادهم ان شاء الله.

لألئ أبو الفين:
فخورون بكم
قالت لألئ أبو الفين مدير مركز الشفلح اننا فخورون بهؤلاء الأبطال الذين اسعدونا وادخلوا الفرحة لقلوبنا لانهم رفعوا راية قطر عالية وحققوا انجازا غير مسبوق بالتتويج بكأس اسيا بعد ان قدموا مستويات اشاد الجميع بها.
اضافت قائلة اننا نشكر اتحاد الكرة برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفه بن احمد ال ثاني و نجوم المنتخب الوطني على تلبية هذه الدعوة وتاكيدهم من خلال المشاركة في الاحتفالية انهم يسعدون الشعب القطري كله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرحة كبرى بكأس آسيا في معيذر

فرحة كبرى بكأس آسيا في معيذر

نظم نادي معيذر احتفالاً أنيقاً بمناسبة جولة كأس آسيا حيث وصل الكأس ...