الرئيسية / رياضات قطرية / أبطالنا يواصلون التحضيرات لمونديال الجمباز

أبطالنا يواصلون التحضيرات لمونديال الجمباز

أبطالنا يواصلون التحضيرات لمونديال الجمباز

أبطالنا يواصلون التحضيرات لمونديال الجمباز

تواصلت تحضيرات ابطالنا الذين سيشاركون في بطولة العالم للجمباز الفني ” الدوحة 2018 ” التي ستقام خلال الفترة من 25 اكتوبر حتى 3 نوفمبر تحت قبة اسباير ، وقد جرت تحضيرات فريقنا الذي سيشارك في البطولة بالشكل المناسب عبر سلسلة من التحضيرات ، سواء بالمشاركة في بطولة الاسياد او المعسكرات الخارجية اوالداخلية ، فمنتخبنا الوطني للجمباز الفني سيشارك في البطولة بثلاثة لاعبين ، منهم اثنين في البنين وواحدة في البنات ، فقد تقرر ان يشارك كل من الثنائي احمد الدياني واحمد نبيل في منافسات البنين وفي البنات ستشارك اللاعبة جنا الكيكي .

وقد اعرب لاعب منتخبنا الوطني للجمباز احمد الدياني عن جاهزيته للمشاركة في البطولة وقال:”تعتبر فرصة للاحتكاك مع هؤلاء النجوم والاستفادة من خبراتهم”.
ويتطلع نجوم منتخبنا الوطني للمنافسة والتواجد في موقع متقدم في المنافسات وان يكون احدهم طرفاً في احدى النهائيات ، وان تتحقق الاستفادة المرجوة من المشاركة في مثل هذه البطولة التي تعتبر الاكبر على مستوى العالم في الجمباز الفني بإجمالي عدد مشاركين يتجاوز 600 لاعب ولاعبة يمثلون 78 دولة وستكون هذه البطولة مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

في الوقت نفسه قال احمد نبيل لاعب منتخبنا الوطني للجمباز إن التحضيرات التي جرت قبل البطولة رفعت من مستوى الجاهزية بصورة كبيرة.
كذلك تسعى بطلتنا جنا الكيكي للظهور بصورة طيبة في منافسات السيدات ، حيث ستشارك من خلال ثلاثة اجهزة هى جهاز حصان القفز والجهاز الارضي، وجهاز عارضة التوازن ، وتعلم تماما ان المنافسة ستكون مشتعلة في منافسات السيدات، حيث سيتواجد في البطولة نجوم وابطال العالم وعلى رأسهم البطلة الامريكية سيمون بايلز.

وكثفت اللجنة المنظمة كذلك جهودها من اجل الوصول بالترتيبات داخل صالة اسباير إلى اقصى جاهزية ، حيث ستكون داخل القاعة الصالة الرئيسية التي ستقام عليها المنافسات بالإضافة إلى 4 صالات للتدريب، وكثفت الشركة الصينية المسؤولة عن التركيب تحضيراتها خلال الايام الماضية لتجهيز كافة الاجهزة في المواعيد المحددة ، ومن المقرر ان تنطلق التدريبات الرسمية على الاجهزة يوم 21 اكتوبر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

اسدل الستار أمس الاول على منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للمنتخبات الوطنية ...