الرئيسية / رياضات قطرية / منافسات قوية في الجولة الثانية للدوري القطري للرجبي

منافسات قوية في الجولة الثانية للدوري القطري للرجبي

منافسات قوية في الجولة الثانية للدوري القطري للرجبي

منافسات قوية في الجولة الثانية للدوري القطري للرجبي

اختتمت منافسات الجولة الثانية للدوري القطري للرجبي والتي أقيمت على مدى يومين بملاعب أسباير ونادي الدوحة، بمشاركة 6 فرق.

وكانت البطولة انطلقت يوم الخميس 2 نوفمبر الجاري بإقامة منافسات الجولة الأولى.

وجاءت مباريات الجولة الثانية قوية ومثيرة، وشهدت فوز فريق “كاميلز” على فريق “دوحة فيتس” بنتيجة (54-7 )، ليكون الفوز الثاني له على التوالي بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق “الدوحة جولد” بنتيجة (62-10)، كما تغلب فريق “الدوحة مارون” على فريق الخور بنتيجة (62/ صفر)، ليحقق فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق “بيلو فينيكس” بنتيجة (74-3)، في المقابل تلقى الخور الخسارة الأولى في الدوري بعدما كان قد حقق الفوز على “دوحة فيتيس” بالجولة الأولى بنتيجة (14-10)، بينما تمكن فريق “الدوحة جولد” من تحقيق فوزه الأول في الجولة الثانية للبطولة على حساب فريق “بيلو فينيكس” بنتيجة (43-9).

وبهذه النتائج حل فريق “الدوحة مارون” في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما جاء فريق “كاميلز” في المركز الثاني بنفس الرصيد، وحل “الدوحة جولد” في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والخور في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، و”الدوحة فيتيس” في المركز الخامس بنقطة واحدة بينما تذيل فريق “بيلو فينيكس” الترتيب بدون رصيد.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الثالثة للدوري القطري للرجبي يوم 23 نوفمبر الجاري، على أن يختتم الدور الأول للبطولة يومي 1 و2 فبراير 2018.

وسيقام الدور نصف النهائي للبطولة في فبراير المقبل، في حين ستقام المباراة النهائية للبطولة ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 2 مارس المقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

اختتمت بنجاح عروض مهرجان بحيرة أسباير الأول، والتي أقيمت على مدار ثلاثة ...