الرئيسية / الدوري القطري / مدربو (دوري نجوم QNB) يبحثون عن حصد النقاط في الجولة الرابعة

مدربو (دوري نجوم QNB) يبحثون عن حصد النقاط في الجولة الرابعة

مدربو (دوري نجوم QNB) يبحثون عن حصد النقاط في الجولة الرابعة

مدربو (دوري نجوم QNB) يبحثون عن حصد النقاط في الجولة الرابعة

انعقدت أمس المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمواجهات الختامية الثلاث التي ستلعب اليوم / الأحد/ ضمن الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، حيث أكد المدربون على ضرورة تحقيق نتائج إيجابية من أجل تحسين موقعهم في جدول الترتيب ومحاولة معالجة الأخطاء خاصة أن المنافسة ستكون صعبة هذا الموسم في ظل تقليص عدد الأندية المشاركة.

البداية ستكون مع المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الريان والمرخية، حيث أكد الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لنادي الريان، أن مواجهة فريقه أمام المرخية اليوم الأحد في الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر لن تكون سهلة كما يعتقد البعض.

وقال لاودروب: لقد شاهدنا فريق المرخية جيدًا ورأينا المباراة الكبيرة التي لعبها أمام السد وحقق فيها الانتصار، ولذلك سيكون تركيزنا على إيقاف خطورة لاعبيه، ونسعى للفوز والحصول على النقاط الثلاث. وعن ترشيح الكثيرين لفريقه بالفوز قال: إذا كان هذا صحيحًا يجب علينا أن نثبت ذلك في الملعب نحن رأينا السد كان أفضل في المباراة ولكنه لم يثبت الأفضلية في الملعب، ومن الجيد أن تكون مرشحًا ولكن الأفضلية تكون بالأداء والنتيجة. واختتم مدرب الريان بقوله: أعتقد أن المرخية لن يأتي لنا في المباراة رافعًا الراية البيضاء أو مستسلمًا لكنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ولذلك أتوقعها مباراة صعبة. وعلى الجانب الآخر أعلن محمد علي مساعد مدرب المرخية، جاهزية فريقه لمباراة الريان، مؤكدًا أن فريقه مستعد للعب المباراة بصورة جيدة.

وقال محمد علي: لقد استفدنا كثيرًا من مباريات كأس النجوم والفريق أصبح جاهزًا للعب بشكل أفضل في اللقاء ونعلم أن المهمة ليست سهلة، وتحتاج جهدًا كبيرًا للخروج بنتيجة إيجابية. وأضاف: نطمح في الفوز باللقاء والحصول على النقاط الثلاث، وهذا طموح مشروع بالنسبة لنا ونأمل أن نحقق ذلك في المباراة مثلما فعلنا أمام السد، والفريق به العديد من اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك. وعن تأثير الأحداث داخل مجلس الإدارة على الفريق قال محمد علي: تركيزنا فقط في الملعب ونحن أبعدنا لاعبينا عن كل الأحداث التي تدور ونأمل التوفيق في اللقاء. أما في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الدحيل وضيفه النادي الأهلي، فقد أكد البرتغالي برونو أوليفيرا، مساعد مدرب الدحيل، أن مواجهة الأهلي، اليوم الأحد، في إطار الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر، غاية في الصعوبة والقوة.

وقال برونو إن فريق الأهلي جيد ونحترمه كثيرًا، ويمتلك لاعبين مميزين يمكنهم أن يصنعوا الفارق». وأشار برونو، إلى أن فريق الدحيل جاهز للمواجهة، مضيفا «خلال الفترة الماضية كنا نستعد بكل قوة لهذه المرحلة، رغم غياب اللاعبين الدوليين». وأوضح أن فريق الدحيل استغل بطولة كأس نجوم قطر خلال فترة التوقف الدولي، لإعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا معنا في الفترة الماضية.

أما في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السد وضيفه نادي قطر، فقد شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي السد القطري على أهمية مباراة فريقه أمام قطر التي ستقام الأحد، في الجولة الرابعة من الدوري القطري.
وقال فيريرا، «إن مباراة اليوم ستكون صعبة للغاية، ونادي قطر تطور كثيرًا هذا الموسم ولعب 3 مباريات مميزة للغاية… أنا سعيد باكتمال تشكيلة السد بعد عودة جميع اللاعبين خاصة المصابين الذين تدربوا مع الفريق بشكل جيد». وتابع المدرب البرتغالي، سنحاول الحفاظ على معدل الانتصارات وتحقيق 3 نقاط حتى نستقر على العلامة الكاملة، رغم أن الفريق لم يقدم الأفضل، ولكننا سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا في الجولات المقبلة.

وبشأن فترة التوقف وكيفية الاستفادة منها، قال: «استفدنا من فترة التوقف بمشاركة اللاعبين الشباب في بطولة الكأس، لقد أثبتوا قدراتهم خلال هذه المباريات، وكنت أتمنى تواجد كل اللاعبين في فترة التوقف لزيادة العمل التكتيكي.
وأشار مدرب السد إلى أنه لا يحب الحديث عن عودة المصابين أو تشكيلة الفريق وكل اللاعبين متساوون ونادي قطر قوي وأتوقع أن تكون مباراة صعبة، ولاعبنا بغداد بونجاح تعرض لإصابة استمرت فترة وعودته ستكون تدريجية ولن يكون في قمة مستواه مع العودة وسيتحسن تدريجيًا.

وأتم فيريرا حديثه قائلا: لست راضيًا عن أداء الفريق حتى هذه اللحظة، وهناك 3 انتصارات على الرغم من ظروف الإصابات وغياب بعض اللاعبين.

وعلى الجانب الآخر، أكد الأرجنتيني كالديرون مدرب نادي قطر أن مواجهة فريقه أمام السد ستكون غاية في الأهمية والقوة والصعوبة في نفس الوقت بالنسبة للفريقين.

وقال كالديرون، سوف نواجه فريقًا كبيرًا مثل السد، ونعلم أن المباراة صعبة، والمنافس مميز ولكننا نطمح لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف مدرب نادي قطر: «لقد حققنا ثلاث نقاط في الدوري ونريد زيادة النقاط حتى لو كان ذلك على حساب فريق السد، وما يهمني هو الفوز وتقديم مستوى جيد في اللقاء ونأمل أن يكون الفريق في وضعية جيدة».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المرخية يتعاقد مع حارس المرمى ايفانيلدو رودريجز

المرخية يتعاقد مع حارس المرمى ايفانيلدو رودريجز

أعلن نادي المرخية لكرة القدم تعاقده رسميا مع حارس المرمى ايفانيلدو رودريجز ...