الرئيسية / الدوري القطري / لاعبو الجيش مستمرون بدوري النجوم

لاعبو الجيش مستمرون بدوري النجوم

لاعبو الجيش مستمرون بدوري النجوم

لاعبو الجيش مستمرون بدوري النجوم

بدأت ملامح الموسم المقبل تنكشف رويدا رويدا بعدما عزم رباعي الصدارة على الظفر بأبرز الأسماء من أجل تدعيم الصفوف والبحث عن بدائل فنية تغني عن مشاق موسم طويل، خاصة أمام تعدد الواجهات التي ستلعب بها هذه الأندية سواء بدوري النجوم أم في كأس قطر وكأس سمو الأمير بالإضافة إلى المسابقات القارية.

وأمام تأجيل مؤسسة دوري نجوم قطر انطلاق الاستعدادات الخاصة بموسم 2017/2018 إلى يوم السبت المقبل 15 من يوليو الجاري، فإن هذا الرباعي قد أتم صفقاته بنسبة مئوية كبيرة ليضمن حسن الاستعداد قبل صافرة البداية.

اتحاد الكرة يفتح القيد

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم فتح باب القيد للأندية المشاركة في المسابقات المختلفة للموسم الكروي الجديد 2017 / 2018 اعتبارا من 10 يوليو، وتستمر فترة القيد الأولى “الصيفية” حتى 30 سبتمبر المقبل وتنطلق الثانية “الشتوية” في يناير من السنة المقبلة.

ويسمح لكل ناد بقيد 23 لاعبا في قائمة الفريق الأول، ومثلهم لفريق 23 عاما الذي سيشارك بالبطولة الجديدة التي استحدثها اتحاد الكرة هذا الموسم.

بأي وجه سيظهر المولود الجديد؟

بعد دمج الجيش ولخويا تحت مسمى نادي الدحيل الرياضي تنتظر الجماهير الوجه الذي سيظهر به الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة بعد عودة السد القوية في نهاية الموسم. وقد بات الفريق أمام خيارات عديدة على مستوى الرصيد البشري سواء من خلال الاكتفاء بعناصر الموسم المنقضي أو بتدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين في الخطوط الثلاثة، خاصة الخط الخلفي للفريق الذي شهد خروج المدافع الإسباني تشيكو فلوريس إثر انتهاء عقده وعودته للدوري الإسباني.

ومن ناحية أخرى سيفتقد الفريق لخدمات مدافعه أحمد ياسر الذي سيتوجه للاحتراف الأوروبي على سبيل الإعارة إلى نادي كولتورال ليونيسا الإسباني المملوكً لأسباير، بالإضافة إلى المعز علي وعاصم مادبو اللذين سينتقلان إلى أوبين البلجيكي.

وقد حدد الفريق يوم 16 يوليو موعدا لعودة اللاعبين لانطلاق فترة الإعداد في الدوحة تحت إشراف بلماضي. فيما حدد 21 يوليو الجاري موعدا للمغادرة إلى معسكره الخارجي في النمسا والذي سيستمر حتى الثامن عشر من أغسطس المقبل.

حنكة فيريرا.. والتحديات الكبرى

انطلق الزعيم مبكرا في الظفر بارز الصفقات على الساحة المحلية من أجل تغطية بعض المراكز التي يرى الإطار الفني للفريق أنها على قدر كبير من الأهمية.

حيث نجح في ضم خوخي بوعلام قائد العربي وسعود الهاجري حارس الريان إضافة إلى أحمد معين القادم من صفوف الجيش، كما تعاقد مؤخرا مع لاعب الجيش السابق ياسر أبو بكر الذي أعلن عن انضمامه للفريق من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، كما استعاد الفريق لاعبه المحترف في أوبين البليجيكي فهد شنين الذي من المفترض أن يكون ضمن تشكيلة الزعيم خلال الموسم المقبل. فيما تنطلق تدريبات الفريق يوم غد السبت قبل التوجه إلى المعسكر الأوروبي، ويبدو أن البرتغالي فيريرا يفكر جيدا في الاستفادة من هذه العوامل من أجل تقديم أفضل المواسم خاصة في دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى المنافسة على لقب الدوري المحلي الذي خسره في آخر لحظات الموسم المنقضي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العربي يفتقد لاعبه الجديد عناد بسبب إصابة خطيرة

العربي يفتقد لاعبه الجديد عناد بسبب إصابة خطيرة

سيفتقد العربي المنتمي لدوري نجوم قطر لكرة القدم لاعبه الجديد عبد الرحمن ...