الرئيسية / رياضات قطرية / قطر تحتكر الذهب في بطولة الكويت الدولية للشراع

قطر تحتكر الذهب في بطولة الكويت الدولية للشراع

قطر تحتكر الذهب في بطولة الكويت الدولية للشراع

قطر تحتكر الذهب في بطولة الكويت الدولية للشراع

احتكر متسابقو المنتخب القطري الذهب في منافسات بطولة الكويت الدولية للشراع في نسختها العاشرة التي نظمتها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي، واختتمت منافساتها مساء اليوم.

وشاركت في البطولة 11 دولة وهي الكويت الدولة المضيفة بجانب منتخبات: قطر، الجزائر، المغرب، تونس، الأردن، البحرين، الإمارات، مصر، إيطاليا، وكندا.

وشهد اليوم الختامي من المنافسات إقامة ثلاثة سباقات في الفئات الثلاث وهي : الليزر 4.7، الليزر ريديال، والأوبتمست، وجاءت قوية ومثيرة في ظل حسمها للميداليات.

وتفوق متسابقو العنابي على مدار أيام البطولة، وخاصة الثنائي عبدالرحمن النصر في فئة “الليزر 4.7” وفارس البكري في فئة “الليزر ريديال “، فيما جاءت نتائج بقية المتسابقين جيدة إلى حد بعيد في ظل قوة المنافسات ومشاركة الكثير من الأبطال المميزين.

وتألق عبدالرحمن النصر في منافسات فئة “الليزر 4.7” التي شهدت مشاركة 14 متسابقا، وحصد الميدالية الذهبية بعدما احتل المركز الأول برصيد 6 نقاط إثر فوزه في ستة سباقات من أصل سبعة، متفوقا على كل من المغربي يحيى بنودان صاحب الميدالية الفضية إثر احتلاله المركز الثاني برصيد 13 نقطة، والمصري محمد وائل الذي توج بالميدالية البرونزية بعدما احتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

ولم يكن فارس البكري أقل حظا من النصر، بعدما تألق في منافسات فئة “الليزر ريديال ” التي شهدت مشاركة 12 متسابقا، وتوج بالميدالية الذهبية إثر احتلاله المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد فوزه هو الآخر في ستة سباقات من أصل سبعة، وحصل التونسي أنيس لمجيد على الميدالية الفضية إثر احتلاله المركز الثاني برصيد 15 نقطة، فيما نال البحريني أحمد عبدالله الميدالية البرونزية بعدما احتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معتز برشم: أتمنى تحقيق رقم قياسي عالمي الفترة القادمة

معتز برشم: أتمنى تحقيق رقم قياسي عالمي الفترة القادمة

أكد البطل القطري العالمي معتز برشم أن الفترة القادمة ستشهد العديد من ...