الرئيسية / الدوري القطري / في مهرجان تميم المجد.. أهل الريان يجددون البيعة والولاء

في مهرجان تميم المجد.. أهل الريان يجددون البيعة والولاء

في مهرجان تميم المجد.. أهل الريان يجددون البيعة والولاء

في مهرجان تميم المجد.. أهل الريان يجددون البيعة والولاء

تحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة، أقامت اللجنة الشبابية والمجتمعية بنادي الريان الرياضي مساء أمس الأربعاء مهرجان “تميم المجد” في الصالة الرئيسية للنادي، بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم للصالات، وبحضور كلٍّ من الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس جهاز كرة قدم الصالات، والأستاذ يوسف المطوع رئيس اللجنة الشبابية والمجتمعية، والأستاذ أيمن حموده مشرف عام النادي، والكابتن صحن الشمري رئيس اللجنة الجماهيرية، وعدد من الضيوف والزوار، تضامناً مع دولتنا الحبيبة قطر وتجديداً للعهد والولاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

شارك الشاعر محمد الشهواني في المهرجان بقصيدة ألقاها في حب الوطن، كما قدم مجموعة من الشباب مباراة تراثية، بينما قام الفريق الأول لكرة القدم الصالات بعمل مباراة استعراضية على هامش فعاليات المهرجان.

اختتم الحفل بتوقيع إدارة وشباب نادي الريان على لوحة (تميم المجد) وسط أجواء وطنية كبيرة. وبايع شباب الريان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على الولاء والطاعة دوماً وأبداً.

وأفاد الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني أنه ليس غريباً على أهل قطر تجديد العهد والولاء لأمير البلاد المفدى, ولا يخفى على أحد العلاقة القوية بين الشعب القطري وسمو الأمير.

وقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم للصالات ولاعب المنتخب القطري الأول البرازيلي لوكاس أنه يعيش في قطر منذ 7 سنوات ويحب قطر جداً ويتمنى أن تحل مشكلة الحصار لأنه يحب قطر ويحب الشيخ تميم، ومشاركته اليوم للتعبير عن حبه ودعمه لقطر ولسمو الأمير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السد يتخطى السيلية بثلاثية في دوري نجوم QNB

السد يتخطى السيلية بثلاثية في دوري نجوم QNB

فاز فريق السد على السيلية بنتيجة (3 / 2) في المباراة التي ...