الرئيسية / رياضات قطرية / فريق الخور للسيدات يخسر أمام العسكري البريطاني

فريق الخور للسيدات يخسر أمام العسكري البريطاني

فريق الخور للسيدات يخسر أمام العسكري البريطاني

فريق الخور للسيدات يخسر أمام العسكري البريطاني

أقيمت مساء أمس الأول لكرة القدم مباراة ودية بين فريق الخور للسيدات والمنتخب العسكري البريطاني، على ملعب العشبي بلجنة رياضة المرأة القطرية، وانتهى اللقاء بفوز المنتخب العسكري البريطاني بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

وحضر المباراة لولوة حسين المري رئيسة لجنة رياضة المرأة والسيد إبراهيم الهلال رئيس قسم فعاليات الاتحادات والأندية بأسباير زون. والسيد دان مانتيني سكرتير الشؤون السياسية بالسفارة البريطانية وعضوات لجنة رياضة المرأة.

وقد أقيمت المباراة من شوطين مدة كل شوط 40 دقيقة، وقد لعب قريقنا بقائمة ضمت 17 لاعبة.

وفي ختام اللقاء قدمت لولوة المري دروع لجنة رياضة المرأة للمتتخب البريطاني، فيما قدم المنتخب البريطاني لرئيسة لجنة رياضة المرأة، قميص فريق مانشستر يونايتد موقع من أعضاء الفريق.

وقد أعربت لولوة حسين المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية عن شكرها لمؤسسة أسباير زون على تعاونهم الدائم ونادي الخور وللفريق البريطاني، وقالت إنها سعيدة بهذا التعاون مع مؤسسة أسباير زون وبهذة التجربة الفريدة، حيث إن فريق الجيش البريطاني جاء إلى الدوحة في معسكر رياضي خارجي عن طريق السفارة البريطانية، وتم التواصل مع أسباير زون حيث طلبنا إقامة هذه المباراة الودية.

وأشارت إلى أن نتيجة اللقاء كانت متوقعة نظرا لفارق المستوى والخبرة بين الفريقين، ولكن اللعب كان رائعا والروح القتالية كانت موجودة لدى لاعباتنا واللواتي قدمن أداء ممتازا وقمن بعدة هجمات مميزة، مضيفة: “أنا سعيدة باللعب والنتيجة، وسوف يكون هنالك تعاون مع أسباير زون وتنسيق متواصل خلال الفترة المقبلة، كما أننا سوف نطلب اللعب وديا مع جميع الفرق النسائية التي تأتي في معسكرات خارجية في الدوحة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

اختتمت بنجاح عروض مهرجان بحيرة أسباير الأول، والتي أقيمت على مدار ثلاثة ...