الرئيسية / رياضات قطرية / ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

اختتمت بنجاح عروض مهرجان بحيرة أسباير الأول، والتي أقيمت على مدار ثلاثة أيام وتمكنت من اجتذاب ما يزيد عن 50 ألفا من أبناء المجتمع في قطر في احتفالية جماهيرية هي الأضخم بين مثيلاتها في الدولة.

وقال السيد ناصر عبدالله الهاجري، مدير الاتصال والعلاقات العامة في مؤسسة أسباير زون، إن المهرجان شهد نجاحا وإقبالا فاق توقعاتنا بكثير، مما جعلنا نزيد من عدد المقاعد والمدرجات إلى ألفين، وحرصنا على تخصيص أحد المدرجات بالكامل للسيدات مع أطفالهن.

وأضاف الهاجري في تصريح صحفي: “نحن سعداء جدا بردود الفعل الإيجابية للمهرجان واستمتاع جمهور الحديقة بالأجواء الكرنفالية التي وفرها المهرجان، بالإضافة إلى منافذ الطعام واستراحة العائلات التي نالت استحسان الجمهور، لكن هذا لا يمنع أننا رصدنا عددا من الملاحظات وسنعمل على تطوير الإيجابيات ومواطن القوة بالمهرجان، وتلافي السلبيات في النسخ القادمة من خلال خطة متكاملة”.

ويعد المهرجان افتتاحية لفعاليات مؤسسة أسباير زون للفترة الشتوية والتي من المقرر أن تشهد عددا من الفعاليات الترفيهية والجماهيرية الشيقة المخطط لها على مدار الأسابيع القادمة، ومن بينها بطولة أقوى رجل في قطر بعد أسبوعين تقريبا يومي 24 و25 نوفمبر الجاري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منافسات قوية في الجولة الثانية للدوري القطري للرجبي

منافسات قوية في الجولة الثانية للدوري القطري للرجبي

اختتمت منافسات الجولة الثانية للدوري القطري للرجبي والتي أقيمت على مدى يومين ...