الرئيسية / الدوري القطري / ختام المرحلة التدريبية الثانية من معسكر الحكام بتونس

ختام المرحلة التدريبية الثانية من معسكر الحكام بتونس

ختام المرحلة التدريبية الثانية من معسكر الحكام بتونس

ختام المرحلة التدريبية الثانية من معسكر الحكام بتونس

اختتمت فعاليات المرحلة التدريبية الثانية من البرنامج الخاص بالمعسكر التدريبي السنوي لحكام النخبة بالاتحاد القطري لكرة القدم والمقام خلال الفترة من 4 وحتى 25 من شهر أغسطس الحالي بمدينة طبرقة التونسية.

يشارك في البرنامج 43 حكما من الحكام والحكام المساعدين الدوليين والنخبة من بينهم أربعة حكام نخبة من سلطنة عمان، حيث تم تنفيذ العديد من الفعاليات، وتضمنت إقامة محاضرات نظرية وعروض فيديو خلال الفترة الصباحية بواقع ثلاث محاضرات يوميا، وقد اشتملت المحاضرات على أهداف المعسكر، إحصائيات وتقييم أداء الحكام الموسم الماضي.

ويشتمل المعسكر على إعداد الحكام لإدارة مباريات الموسم القادم 2017 / 2018 مع شرح وتنفيذ تعديلات قانون اللعبة ومراجعة مواد القانون 2017 /2018، وبجانب مراجعة بعض حالات من التطبيقات العملية مثل لمسة اليد، والأخطاء حول منطقة الجزاء، والأخطاء وسوء السلوك والتسلل، وقد تم مناقشة جميع هذه المواضيع بين الحكام والمحاضرين، والتي تعد من أحدث الطرق في تعليم الحكام بالطريقة المثلى، كما تم عمل اختبارات فيديو واختبارات كتابية في عدد من مواد القانون.

شارك في المعسكر المحاضر ميشيل فوترو، فيما شارك طاقم تحكيم من المتواجدين بالمعسكر في إدارة إحدى المباريات الودية لفريق السيلية القطري خلال معسكره الإعدادي بتونس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السد يتخطى السيلية بثلاثية في دوري نجوم QNB

السد يتخطى السيلية بثلاثية في دوري نجوم QNB

فاز فريق السد على السيلية بنتيجة (3 / 2) في المباراة التي ...