الرئيسية / أخبار العنابي / تعرف على قائمة العنابي الأولمبي لتصفيات كأس آسيا

تعرف على قائمة العنابي الأولمبي لتصفيات كأس آسيا

تعرف على قائمة العنابي الأولمبي لتصفيات كأس آسيا

تعرف على قائمة العنابي الأولمبي لتصفيات كأس آسيا

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم قائمة اللاعبين المشاركين في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى نهائيات كاس آسيا بالصين في يناير 2018 والتي ستنطلق منافستها يوم 19 يوليو الجاري حيث تستضيف الدوحة منافسات المجموعة الثالثة.

وضمت قائمة الفريق 23 لاعبا وهم: محمد البكري، مشعل عيسى برشم، محمد سعيد، تميم المهيزع، بسام هشام الراوي، طارق سلمان، عبدالرحمن محمد، عبدالرحمن عناد، سالم الهاجري، أحمد معين، عادل علوي، عمر أحمد العمادي، خالد منير مزيد، صلاح علوي اليهري، عبدالحميد عناد، عبدالله الأحرق، عاصم مادبو، سلطان آل بريك، أحمد السعدي، ناصر إبراهيم النصر، المعز علي، أكرم عفيف، مشعل الشمري.

وتستضيف الدوحة التصفيات عن المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات قطر وسوريا والهند وتركمانستان وتقام التصفيات في الفترة من 19-23 الشهر الجاري ويستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مبارياتها.

ويستهل العنابي مبارياته بلقاء منتخب تركمانستان يوم 19 يوليو عند الساعة الثامنة مساء تسبقها مباراة سوريا والهند عند الساعة الخامسة، ويقابل العنابي منتخب الهند يوم 21 في ثاني مبارياته في الثامنة مساء.. قبل أن يواجه نظيره السوري يوم 23 من نفس الشهر في آخر المباريات وفي التوقيت نفسه، وتقام جميع مباريات البطولة في توقيتين ثابتين، هما الخامسة والثامنة مساء.

وكان العنابي الأولمبي قد حقق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة على نظيره منتخب بنجلاديش في المباراة الثامنة الودية والأخيرة، وسبق له أن التقى وديا مرتين مع كل من سنغافورة وأوزباكستان وقيرغيزستان، كما التقى أيضا مع كوريا الشمالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عنابي الشباب يسعى إلى حسم تأهله لكأس آسيا بمواجهة صعبة أمام نظيره العراقي

عنابي الشباب يسعى إلى حسم تأهله لكأس آسيا بمواجهة صعبة أمام نظيره العراقي

يسعى المنتخب القطري للشباب إلى حسم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا تحت ...