الرئيسية / كرة السلة / انطلاق منافسات البطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة

انطلاق منافسات البطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة

انطلاق منافسات البطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة

انطلاق منافسات البطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة

تنطلق اليوم منافسات البطولة الرمضانية الأولى التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة السلة خلال الفترة من 31 مايو الحالي وحتى 10 من شهر يونيو المقبل على ملاعب الاتحاد بالغرافة.
وأكد علي المالكي أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة أن البطولة تأتي في إطار استراتيجية الاتحاد بهدف تطوير ونشر اللعبة على جميع المستويات والأعمار وفتح باب المشاركة أمام الشركات والمؤسسات والأفراد من أجل تحقيق المشاركة الاجتماعية والتي يسعى الاتحاد القطري لكرة السلة إلى التأكيد عليها.

وتوقع المالكي أن تشهد النسخة الأولى إقبالا كبيرا، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة حددت عدد الفرق المشاركة بـ 12 فريقا وسيتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعات وبحد أقصى أربع فرق في كل مجموعة.

وأوضح أن مباريات الدور الأول في كل مجموعة ستقام بنظام الدوري من دور واحد ليتأهل للدور الثاني الأول والثاني من كل مجموعة وستقام مباريات الدور الثاني بنظام خروج المغلوب للوصول للمباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على جائزة مالية قدرها 30 ألف ريال، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 20 ألفا، والثالث على عشرة آلاف ريال.
وتتضمن شروط التسجيل أن يتكون كل فريق من 8 لاعبين على الأقل و12 لاعبا بحد أقصى، وأن يكون اللاعبون المشاركون من مواليد 2002 أو ما قبلها أي لا يقل عمره عن 15 سنة. ويسمح لكل فريق بتسجيل لاعبين فقط كحد أقصى من المسجلين بسجلات الاتحاد القطري لكرة السلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوز السد والعربي في افتتاح دوري كرة السلة

فوز السد والعربي في افتتاح دوري كرة السلة

حقق السد والعربي فوزين مهمين على الوكرة (102-93) والخور (101-64) مساء اليوم، ...