الرئيسية / الدوري القطري / السد يلعب 3 مباريات ودية في معسكر النمسا الخارجي

السد يلعب 3 مباريات ودية في معسكر النمسا الخارجي

السد يلعب 3 مباريات ودية في معسكر النمسا الخارجي

السد يلعب 3 مباريات ودية في معسكر النمسا الخارجي

أعلن نادي السد عن إقامة معسكر فريقه الأول لكرة القدم بالنمسا استعداداً للموسم الكروي المقبل 2017 /2018، وسيقام المعسكر خلال الفترة من 20 يوليو حتى الخامس من أغسطس القادمين.

وسيلعب السد في المعسكر 3 مباريات ودية، وذلك خلال أيام 26 يوليو للودية الأولى، و 30 يوليو للمباراة الودية الثانية، وأخيراً المباراة الودية الثالثة يوم 3 أغسطس، وسيتم تحديد أطرافها خلال الفترة المقبلة.

وسيقام معسكر السد بالنمسا بمنطقة بادهارينج والتى تقع في مدينة فوغل على الحدود النمساوية الألمانية، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يعسكر فيها السد في هذة المنطقة، حيث تبعد المدينة عن ميونخ الألمانية خمسة وأربعين دقيقة، وتشتهر هذه المنطقة في طبيعتها الجبلية، وستقيم بعثة الفريق في فندق سيبان.

وسوف يبدأ فريق السد تدريباته بالدوحة 15 يوليو قبل السفر إلى المعسكر النمساوي، حيث يخضع الفريق لتدريبات بدنية وفنية بمشاركة جميع اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية للمعسكر الخارجي.
ويسعى السد إلى تحقيق أقصى استفادة فنية ممكنة من معسكره النمساوي حتى يصل اللاعبون إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية في الموسم الجديد 2017/2018 والذي سيخوض فيه السد الكثير من التحديات في ظل رغبته في المنافسة على كل البطولات المحلية، بالإضافة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وفي الموسم المنتهي 2016/2017 كان السد قد حصل على بطولة كأس سمو الأمير وبطولة كأس قطر 2017، كما أنهى دوري نجوم قطر في المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العربي أقوى من 7 أندية في دوري النجوم

العربي أقوى من 7 أندية في دوري النجوم

بعيدا عن صراعات القمة والقاع في دوري QNB نجد أن هناك العديد ...