الرئيسية / رياضات قطرية / السد وقطر جاهزان للبطولة العربية للأندية لكرة الطاولة بلبنان

السد وقطر جاهزان للبطولة العربية للأندية لكرة الطاولة بلبنان

السد وقطر جاهزان للبطولة العربية للأندية لكرة الطاولة بلبنان

السد وقطر جاهزان للبطولة العربية للأندية لكرة الطاولة بلبنان

غادرت الدوحة اليوم بعثة ناديي السد وقطر للمشاركة في منافسات النسخة الـ29 من البطولة العربية للأندية لكرة الطاولة التي ستقام في ضيافة نادي غزير الرياضي بلبنان بعد غد الأربعاء، وتستمر حتى 12 نوفمبر الجاري، أملا في الظهور بصورة جيدة والمنافسة على تحقيق اللقب.

وضمت بعثة السد، علي فرج الغانم المشرف الفني بالنادي رئيسا للبعثة، وسعيد بن محفوظ نائب رئيس جهاز كرة الطاولة بالنادي، ومجدي زقزوق مدرب الفريق الأول، وقاسم حسين علي إداري الفريق، واللاعبين ( الصيني شن هاو ووليد ناصر وأحمد مثنى العولقي).

فيما ضمت بعثة نادي قطر عبدالقادر العريقي إداري الفريق واللاعبين أحمد خليل المهندي المنضم حديثا من نادي الجيش بعقد لمدة ثلاث سنوات، ومحمد عبدالوهاب ونواف المالكي، بالإضافة للمحترف الصيني الجديد فان شينج بينج لاعب المنتخب الصيني السابق والذي تعاقد معه النادي رسميا لتدعيم صفوف الفريق في هذه البطولة، فيما يتولى تدريب نادي قطر لكرة الطاولة المدرب الصيني يان هوانج جونج، وسيلحق خالد الكواري رئيس الجهاز بالبعثة غدا بعد وصوله من السويد، حيث تواجد مع منتخب الأشبال والناشئين الذي كان يشارك في بطولة السويد الدولية.

ويشارك نادي السد في البطولة بصفته وصيف بطولتي الدوري والكأس، فيما شارك نادي قطر في البطولة بدلا من نادي الجيش بعدما احتل المركز الثالث في بطولة الدوري، وكان الجيش سيشارك كبطل للدوري قبل أن يتم دمجه مع نادي لخويا تحت مسمى الدحيل بداية من الموسم الجاري.

وقد استعد كلا الناديين للبطولة من خلال اقامة معسكر داخلي شهدت تدريبات قوية للوصول إلى أفضل جاهزية فنية ممكنة، وارتفع سقف الطموحات لدى اللاعبين أملا في المنافسة والعودة إلى الدوحة بلقب البطولة رغم المنافسة الصعبة المتوقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

ختام باهر لمهرجان بحيرة أسباير الأول

اختتمت بنجاح عروض مهرجان بحيرة أسباير الأول، والتي أقيمت على مدار ثلاثة ...