الرئيسية / الكرة الطائرة / الريان يتوج بلقب كأس السوبر للكرة الطائرة

الريان يتوج بلقب كأس السوبر للكرة الطائرة

الريان يتوج بلقب كأس السوبر للكرة الطائرة

الريان يتوج بلقب كأس السوبر للكرة الطائرة

توج فريق الريان بلقب كأس السوبر للكرة الطائرة في نسختها الرابعة وذلك للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الشرطة بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جرت على صالة اتحاد الطائرة، وجاءت نتائج أشواطها كالتالي (20-25)، (25-23)، (25-22)، (25-23).

وبفوزه اليوم يفك الريان عقدته في نهائيات كأس السوبر بعد أن خاض النسخ الثلاثة الماضية وخسرها جميعاً أمام العربي صاحب الرقم القياسي للبطولة.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من ناصر المظفر وإبراهيم المحمود، وراقب المباراة محمد علي المهندي أمين السر العام الذي توج فريق الريان بعد نهاية المباراة وبرفقته سعيد سالم الجمعاني ومبارك عيد عضوا مجلس إدارة اتحاد الطائرة، ويوسف أحمد كانو أمين السر المساعد.

وعقب المباراة، قام يوسف كانو أمين السر المساعد للاتحاد القطري للكرة الطائرة ومبارك عيد عضو مجلس الإدارة بتكريم كل من محمد سالم الكعبي لاعب السد السابق وطلال سعد محمد الرميحي لاعب الأهلي السابق تكريما من الاتحاد للأجيال التي خدمت اللعبة في السابق.

وعبر كل من محمد سالم الكعبي وطلال سعد محمد الرميحي عن سعادتهما بالتكريم وأكدا أنه أمر طيب ويعيد للاعبين القدامى الذكريات الجميلة في الملاعب وتمنيا استمرار هذا التقليد الرائع.

وتقدم محمد علي المهندي أمين السر العام للاتحاد القطري بالتهنئة لفريق الريان على الفوز بلقب السوبر وتمنى للشرطة حظا أوفر في المرات القادمة وقال إن المباراة كانت قوية وتدل على أن الموسم الجديد سيكون قويا نظرا للاستعدادات الجادة الفرق.

وأشار المهندي إلى أن مستوى المباراة كان ممتعا ومثيرا بعد أن تقدم الشرطة في الشوط الأول واستطاع الريان أن يعود ويفوز، هو ما يعكس قوة الريان وتميزه وخبرته، متمنيا لجميع الفرق التوفيق في الموسم الجديد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الطائرة يناقش اقتراحات أجندة المسابقات المحلية في الموسم الجديد

اتحاد الطائرة يناقش اقتراحات أجندة المسابقات المحلية في الموسم الجديد

عقد الاتحاد القطري للكرة الطائرة اجتماعاً اليوم، مع رؤساء أجهزة اللعبة بالأندية ...