الرئيسية / كرة اليد / الجيش يفوز على الغرافة ويحسم لقب الدوري القطري لكرة اليد

الجيش يفوز على الغرافة ويحسم لقب الدوري القطري لكرة اليد

الجيش يفوز على الغرافة ويحسم لقب الدوري القطري لكرة اليد

الجيش يفوز على الغرافة ويحسم لقب الدوري القطري لكرة اليد

حسم الجيش لقب الدوري القطري لكرة اليد لصالحه قبل جولة من النهاية بعد فوزه على الغرافة بنتيجة 28 – 26 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، بصالة دحيل الرياضية ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويضمن الحصول على اللقب للمرة الرابعة في تاريخه بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام الريان في ختام المسابقة يوم السبت المقبل.

وقد توقف رصيد الغرافة عند 6 نقاط في المركز السادس وتتبقى له مواجهة مهمة في الجولة الأخيرة أمام لخويا لا يملك فيها خيارا سوى الفوز من أجل احتلال المركز الرابع وضمان المشاركة في بطولة كأس قطر التي تضم الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

وكان الشوط الأول من المباراة متكافئا حيث انتهى بالتعادل بواقع 13 – 13 قبل أن تميل الكفة نسبيا لمصلحة الجيش في الشوط الثاني ويحسم بالتالي الفوز ولقب الدوري.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم، حقق لخويا فوزه الأول في المرحلة الثانية من الدوري حيث تغلب على الريان بنتيجة 29 – 20 ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويتقدم خطوة إلى المركز الخامس ويحافظ على أمله في التواجد على منصة التتويج من خلال الحصول على المركز الثالث ولكن بشرط فوزه في الجولة الأخيرة على الغرافة مع تعثر الريان أمام الجيش.

في المقابل أصبح رصيد الريان الذي تلقى الهزيمة الثانية على التوالي له 8 نقاط في المركز الثالث.

وفرض لخويا تفوقه على مدار شوطي المباراة حيث أنهى الشوط الأول لصالحه 16 – 10 وابتعد بالنتيجة أكثر في الشوط الثاني على ضوء رغبة لاعبيه في الفوز من أجل الإبقاء على حظوظهم في تحقيق المركز الثالث والمشاركة في بطولة كأس قطر في الوقت الذي لم يقدم فيه الريان المستوى الذي يشفع له لتحقيق نتيجة إيجابية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي يتأهل لنهائي البطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية

العنابي يتأهل لنهائي البطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية

تأهل المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية إلى المباراة النهائية للبطولة الآسيوية السادسة ...