الرئيسية / الدوري القطري / الأندية القطرية تواصل سلسلة صفقاتها استعداداً لضربة البداية

الأندية القطرية تواصل سلسلة صفقاتها استعداداً لضربة البداية

الأندية القطرية تواصل سلسلة صفقاتها استعداداً لضربة البداية

الأندية القطرية تواصل سلسلة صفقاتها استعداداً لضربة البداية

مازالت صفقات الأندية متواصلة من أجل تدعيم صفوفها سواء بلاعبين مواطنين أو بمحترفين أجانب قبل الشروع في مرحلة التحضيرات الأولية بالدوحة في شهر يوليو الجاري وبعدها الانتظام بمعسكرات خارجية ستحتضنها بلدان أوروبية لتكون بمثابة مرحلة الإعداد الأخيرة قبل الإعلان عن انطلاقة دوري نجوم قطر لكرة القدم في حلته الجديدة بمشاركة 12 ناديا.

وشهد سوق الانتقالات انتعاشة كبرى خلال الفترة الصيفية حيث عززت العديد من الأندية رصيدها البشري بلاعبين جدد من أجل تقديم الإضافة والمنافسة على الألقاب خاصة وأن المنافسة في الموسم الكروي الجديد لن تكون سهلة.

البداية ستكون مع نادي الغرافة الذي سيعقد غدا الجمعة مؤتمراً صحفياً لتقديم اللاعب البرتغالي دييجو كارلوس أمادو لوسائل الإعلام عقب انضمامه لصفوف فريق الكرة اعتباراً من الموسم المقبل.

وامادو كان يلعب في نادي ايستوريل برايا البرتغالي ويبلغ من العمر 27 سنة وهو لاعب خط وسط يتميز بنزعة هجومية والقدرة على المساندة من خط الوسط للمثلث الهجومي للمساهمة في صنع الفرص التهديفية بخلاف القدرة على التسجيل وإحراز اللاعب 5 أهداف في الموسم الماضي مع فريقه.

كما قام نادي الغرافة بتجديد عقد فهيد سطام الشمري لاعب الفريق وذلك لمدة موسم واحد.. ويعد فهيد الشمري أحد العناصر الأساسية بفريق الكرة وقدم الكثير للفريق على مدار السنوات الكثيرة التي لعب فيها بصفوف الفهود.

وعلى الجانب الآخر أعلن نادي أم صلال عن تعاقده مع المحترف المغربي عادل الرحيلي لمدة موسم واحد ليكون المحترف الثالث بصفوف الفريق بجانب الايفواري ساغبو والسوري محمود المواس المستمرين مع أم صلال من الموسم الماضي وتم توقيع العقد مع المحترف المغربي في حضور سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال عقب اجتياز المحترف المغربي الكشف الطبي.

ولعب المغربي الرحيلي في الموسم الأخير بصفوف فريق الكويت الكويتي وظهر بمستوى طيب بالدوري الكويتي كما انه سبق له اللعب مع المنتخب المغربي تحت قيادة مدربه الحالي الفرنسي هيرفي رينار ويتطلع الرحيلي إلى تقديم مستوى متميز مع أم صلال في تجربته الأولى بدوري نجوم قطر حتى يساهم في تحقيق نتائج جيدة مع الفريق والمنافسة على كافة بطولات الموسم.

وبالتعاقد مع المغربي الرحيلي يقترب أم صلال من إكمال عقد محترفيه الأجانب حيث يتبقى له المحترف الرابع والذي يتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد معه خلال الفترة القادمة وتبذل إدارة أم صلال مجهودات كبيرة من اجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الكروي المقبل 2017 / 2018 والذي يتطلع من خلاله هذا النادي إلى المنافسة واحتلال مركز متقدم بجدول ترتيب دوري نجوم قطر.

وكانت إدارة أم صلال قد نجحت في تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المواطنين في الفترة الماضية في إطار مساعيها للانتهاء من كافة التعاقدات قبل انطلاق التدريبات في الخامس عشر من شهر يوليو الحالي استعداداً لبدء الموسم الكروي الجديد.

ومن ناحية أخرى أعلن النادي العربي اليوم تعاقده مع مدرب الفحيحيل الكويتي السابق التونسي حاتم المؤدب ليكون مساعدًا لمواطنه قيس اليعقوبي مدرب الوكرة السابق.

ومن المقرر أن يلتحق المؤدب بالجهاز الفني لفريقه الجديد بعد إنجاز الأوراق الخاصة بإقامته في قطر.

يشار إلى أن مجلس إدارة العربي برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني يعمل على تدعيم صفوف الفريق حاليًا أملًا في إعادته لمساره الصحيح.

كما أعلن العربي أيضا عن ضمه للاعب عبدالرحمن عناد قادما من الريان ليعزز الفريق صفوفه قبل بداية الموسم المقبل.. وسينضم اللاعب لتدريبات العربي اعتبارًا من الأحد المقبل مع بداية فترة الإعداد الرسمية للموسم الجديد.

وأصبح عناد رابع لاعب محلي ينضم للعربي خلال فترة الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع جاسر يحيى وحسام كمال من السد وجاسم الجابر من الشيحانية.. ويعتبر عبدالرحمن عناد من اللاعبين الصاعدين المتميزين وكان لاعبًا بمنتخب الشباب القطري.

وشارك اللاعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نادي الشيحانية وقدم مستويات فنية جيدة كانت سببًا في سعي العربي للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العربي يفتقد لاعبه الجديد عناد بسبب إصابة خطيرة

العربي يفتقد لاعبه الجديد عناد بسبب إصابة خطيرة

سيفتقد العربي المنتمي لدوري نجوم قطر لكرة القدم لاعبه الجديد عبد الرحمن ...