الرئيسية / غير مصنف / اكتمال الاستعدادات لإقامة سباق جولة الأبطال للدراجات الهوائية

اكتمال الاستعدادات لإقامة سباق جولة الأبطال للدراجات الهوائية

اكتمال الاستعدادات لإقامة سباق جولة الأبطال للدراجات الهوائية

اكتمال الاستعدادات لإقامة سباق جولة الأبطال للدراجات الهوائية

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق جولة الأبطال للدراجات الهوائية عن اكتمال أعداد المشاركين المسجلين في فعالية سباق الدراجات المزمع إقامته بعد غد الجمعة، بمشاركة 1100 دراج.

وقد أنهت اللجنة كافة الترتيبات الخاصة بالمنافسات التي تستضيفها المدينة التعليمية بمؤسسة قطر للعلوم والتربية وتنمية المجتمع، وينظمها مركز دراجي قطر التابع لوزارة الثقافة والرياضة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة القطرية، والاتحاد القطري للدراجات النارية، لكافة فئات المجتمع من المبتدئين أو المحترفين وأيضاً للعائلات والأطفال.

وتُعد جولة الأبطال أكبر فعالية مجتمعية لركوب الدراجات الهوائية، حيث أنها تستقطب مشاركين من أكثر من 57 دولة.

وقال الدكتور عبدالعزيز الكواري، رئيس مركز دراجي قطر “يُسعدنا اهتمام و حرص العديد من الدراجين بالمشاركة في هذه البطولة “، مشيرا إلى أن سباقات الدراجات الهوائية تعد رياضة حديثة نسبياً في قطر، وأكثر من 10 من المشاركين في الجولة هم من القطريين.

ومن ناحيته، قال السيد راشد القريصي،رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة، “توجه جولة الأبطال دعوة مفتوحة لكل المقيمين والزوار للخروج والاستكشاف والاستمتاع بالجوانب المختلفة من الثقافة القطرية، والمناظر الطبيعية الخلابة في قطر ، ويساهم الجو الشتوي الرائع الذي تتميز به قطر في جعل السباق حدث يمكن للجميع الاستمتاع به بغض النظر عن قدرتهم الرياضية”.

وأضاف من خلال الشراكة التي أقامتها الهيئة العامة للسياحة مع جولة الأبطال لمدة عامين، فإننا نتطلع إلى دعم نمو هذه الفعالية وتطويرها لتصبح حدثاً قطرياً بارزاً في رزنامة السياحة الرياضية.
من جهته، علق السيد محمد فخرو، مدير إدارة التواصل المجتمعي بمؤسسة قطر، قائلاً: “نحن نتطلع إلى الترحيب بجميع المشاركين في بطولة جولة الأبطال المزمع إقامتها في المدينة التعليمية نهاية هذا الأسبوع، حيث يتوافق هذا الحدث مع التزامنا المجتمعي بتعزيز نمط حياة نشط وصحي في جميع فئات المجتمع على النحو الأشمل.. ويعكس تنوع المشاركين المسجلين في الحدث البيئة متعددة الثقافات التي تشكل مجتمعنا في المدينة التعليمية كل يوم”.
تجدر الإشارة أنه سيتم إغلاق عدد من طرقات المدينة التعليمية ما بين الساعة الثامنة والحادية عشرة صباحاً للحفاظ على سلامة المشاركين، وبإمكان الجمهور الاطلاع على الموقع الإلكتروني لمؤسسة قطر أو موقع جولة الأبطال على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة الطرقات المغلقة والمواعيد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العطية ثانيا في الترتيب العام المؤقت لرالي المغرب الصحراوي

العطية ثانيا في الترتيب العام المؤقت لرالي المغرب الصحراوي

تراجع السائق القطري ناصر العطية إلى المركز الثاني في الترتيب العام المؤقت ...