الرئيسية / الدوري القطري / أندية الدوري تبدأ الاستعداد لبطولة كأس QSL

أندية الدوري تبدأ الاستعداد لبطولة كأس QSL

أندية الدوري تبدأ الاستعداد لبطولة كأس QSL

أندية الدوري تبدأ الاستعداد لبطولة كأس QSL

انتهت الجولة الثالثة من الدوري القطري لتفتح معها الأندية ملف بطولة كأس QSL التي تنطلق يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بمباريات الجولة الأولى على مدار يومين.

ففي اليوم الأول الثلاثاء 3 أكتوبر ستقام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، وفي اليوم الثاني الأربعاء 4 أكتوبر- تقام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

وبدأت بعض الفرق التدريبات استعداداً لمبارياتها الأولى في هذه البطولة، فقد بدأ فريق المرخية التدريبات مساء السبت استعداداً لملاقاة السد يوم الأربعاء ضمن المجموعة الثانية التي يلعب فيها الفريقين مع كل من: الريان، والأهلي، و أم صلال، والعربي.

كما تنطلق أولى تدريبات السيلية استعداداً للبطولة مساء غد وذلك للتحضير لمواجهة الخريطيات بعد غد الثلاثاء ضمن المجموعة الأولى التي يلعب فيها الفريقين مع كل من: الدحيل، ونادي قطر، والغرافة، والخور.

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن تقسيم الفرق إلى مجموعتين، وجاء ذلك بناءً على الترتيب العام في دوري الموسم الماضي 2016 / 2017، وتم وضع الدحيل ،بطل الدوري، على رأس المجموعة الأولى، والسد، الوصيف، على رأس المجموعة الثانية، كما أقيم يوم الخميس الماضي الاجتماع الفني للبطولة بحضور ممثلي الفرق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخريطيات يتأهل مع الغرافة للدور نصف النهائي في كأس QSL

الخريطيات يتأهل مع الغرافة للدور نصف النهائي في كأس QSL

تأهل الخريطيات رسميا إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس QSL مع ...