الرئيسية / الدوري القطري / أربع نجوم تألقوا في الجولة الثانية لدوري نجوم QNB

أربع نجوم تألقوا في الجولة الثانية لدوري نجوم QNB

أربع نجوم تألقوا في الجولة الثانية لدوري نجوم QNB

أربع نجوم تألقوا في الجولة الثانية لدوري نجوم QNB

تواصلت القوة والإثارة في مباريات دوري نجوم QNB، حيث شهد الأسبوع الثاني استمرار الصراع بين الفرق على حصد المزيد من النقاط لتعزيز الموقف سواء لفرق الصدارة أو الوسط أو التي تصارع على حصد النقاط.

وفي كل جولة يكون هناك صراع وتنافس من نوع آخر وهو بين اللاعبين، حيث يعمل كل لاعب أقصى جهده من أجل خدمة فريقه.

وأبرز نجوم الجولة هم:

سيبستيان سوريا

ساهم سيبستيان سوريا في الفوز المثير للريان على الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف، فقد أحرز اللاعب هدفين من الثلاثة هما الأول والثالث ليحصل الرهيب على ثلاث نقاط ويصعد لصدارة الترتيب بفارق الأهداف عن السد والدحيل.

يوغرطة حمرون

أحرز المحترف الجزائري يوغرطة حمرون هدفاً من الثلاثة الذين سجلهم السد في مرمى السيلية بالمباراة التي إنتهت بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما ساهم اللاعب بتحركاته الإيجابية وتمريراته الساحرة في تفوق فريقه على الرغم من أن الفوز جاء بصعوبة.

ويعتبر حمرون من أهم لاعبي دوري نجوم QNB بشكل عام وفريقه خاصة، فهو له دور هام وحيوي مع السد في المباريات ويساهم بحيويته ونشاطه في تفوق السد في الكثير من المباريات.

بابا توندي

قدم المحترف النيجيري بفريق الكرة بنادي قطر بابا توندي مباراة جيدة أمام المرخية، وقاد فريقه للفوز بهدف دون رد وهو الذي سجل الهدف الذي حصل من خلاله الملك القطراوي على أول ثلاث نقاط وضعهم في رصيده بعد خسارة الجولة الأولى أمام الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يوسف المساكني

قدم التونسي يوسف المساكني لاعب فريق الدحيل مباراة كبيرة أمام العربي في الأسبوع الثاني، فقد سجل هدف فريقه الثاني بالمباراة التي إنتهت بفوز الدحيل بهدفين دون رد، كما قدم اللاعب مباراة كبيرة للغاية وكانت له مساهمات عديدة من خلال تمريراته وتحركاته الإيجابية على المرمى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تبادل حكام المباريات بين الاتحاد القطري لكرة القدم ونظيره السويسري

تبادل حكام المباريات بين الاتحاد القطري لكرة القدم ونظيره السويسري

تلقت إدارة التحكيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم دعوة من نظيرتها السويسرية ...